التبديل والإرجاع

يمكن للعملاء إلغاء طلباتهم في غضون 24 ساعة ؛ سيتم استرداد المبالغ المدفوعة عن طريق طريقة الدفع الأصلية. يرجى السماح بفترة تصل إلى 45 يومًا لاستكمال تحويل المبلغ.

 

إرجاع

إرسال بريد إلكتروني إلى info@mykom.ae في غضون 7 أيام من تلقي طلبك. سيقوم ممثل خدمة العملاء في Mykom.ae بمتابعتك عند الضرورة وسنتولى ترتيب خدمة استلام مجانية للبضائع المعادة عن طريق البريد.

سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بمجرد استلام البند (العناصر) وعادتك قيد المعالجة.

سيتم رد جميع المبالغ المستردة من بطاقة الائتمان إلى البطاقة الأصلية المستخدمة في المعاملة. يرجى ملاحظة أنه لن يتم رد رسوم الشحن وأي ضرائب ورسوم جمركية.

سيتم توفير المبالغ المستردة عند الدفع (COD) في الإمارات خلال 7 أيام من استلام السلعة (العناصر) المرتجعة بحالة جيدة.

يجب أن يتم استلام العناصر التي تم إرجاعها في غضون 7 أيام من المطالبة بإرجاع العميل ، ولن تتم معالجة أي عوائد يتم استلامها بعد 7 أيام وسيتم إرجاع البضائع إلى العميل عن طريق البريد.

 

التبديل

يمكن تبديل جميع العناصر عن طريق طلب خدمة العملاء لدينا في غضون 7 أيام من تلقي طلبك.

إرسال بريد إلكتروني إلى info@mykom.ae طلب تبديل. سنرتب مجموعة مجانية وكذلك تسليم البند الجديد الخاص بك. يرجى تقديم جميع معلومات المنتج الجديد كجزء من البريد الإلكتروني.

يرجى ملاحظة أننا سنقوم فقط بتبادل البضائع بنفس القيمة أو أعلى ، ولا يمكننا استبدال المنتجات بقيمة أقل.

 

لمزيد من الاستفسار ، يرجى الاتصال بنا.

 

ابدأ الكتابة وانقر على مكبر البحث

سلة الشراء